البطولة

جمال السلامي: “هذا قراري بخصوص الانتدابات”

أكد جمال السلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي، على أنه تقدم بطلب لإدارة النادي من أجل انتداب ثلاثة عناصر على الأقل في الميركاتو الحالي، من أجل تطعيم الفريق والمنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

وأردف السلامي قائلا في تصريح خص به موقع أنصار الرجاء الرياضي، أن المكتب وضع الأهداف المسطرة وأنا طالبت بالانتدابات، لأن الخصاص واضح ولا يمكن تجاهله رغم أن العناصر الحالية لها من الإمكانيات ما يكفي من أجل المنافسة ولكن لابد من قطع غيار يتم استخدامها في بعض الأوقات الممكنة، كي نتفادى ما عاشه الفريق الموسم الماضي رغم حصولنا على لقب البطولة.

وأردف جمال قائلا أنه لن يتنازل عن الانتدابات خاصة وأن المكتب أعطى الموافقة المبدئية، ولا يمكننا انتداب لاعبين من خارج البطولة لأن وذلك بسبب تواجد عدد الأجانب المسموح به ذاخل الفرق، إلا في حال الانفصال عن أحدهم.

يشار الى أن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم عاد لإستئناف تداريبه خلال هذا الأسبوع تحت قيادة المدرب السلامي، استعدادا للمباراة النهائية ضمن كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وكذلك عودة البطولة الاحترافية التي توقفت بسبب مشاركة المنتخب المغربي في كأس امم افريقيا للمحليين.


زر الذهاب إلى الأعلى