البطولة

الوداد يستعد لحسم صفقة انتقال أيوب لكحل

كشف مصدر مقرب من اللاعب أيوب لكحل لاعب المغرب التطواني، أن مايروج حول انتقال اللاعب إلى الوداد الرياضي حتى الآن مجرد كلام فقط، دون أن ينفي وجود مفاوضات جد متقدمة من أجل إلتحاق أيوب بالوداد خلال الميركاتو الحالي.

كما أضاف نفس المصدر أنه من المتوقع أن ينتقل اللاعب يوم الإثنين المقبل الى الدار البيضاء، من أجل التوقيع في حال تم الإتفاق على بعض النقط، وبعد ذلك يمكن الحديث على أن أيوب أصبح لاعبا للوداد، خاصة أن الفريق “الأحمر” له رغبة كبيرة من أجل التعاقد مع أيوب منذ بداية الموسم.

وأردف المصدر ذاته أن لكحل بدوره يطمح أن يكون لاعبا بالفريق، والذي سبق ولعب له شقيقه ياسين لكحل الذي انتقل مؤخرا إلى الكوكب المراكشي، إضافة الى الطريقة التي تعامل بها بعض عشاق “النادي الأحمر” في بداية الموسم، إذ رحبوا باللاعب وطالبوه بالتوقيع للفريق وهو ما جعل رغبة أيوب في حمل قميص الوداد تزداد للعب أمام جماهير الوداد الغفيرة.

يشار الى أن فريق الوداد الرياضي كان مهتما بأيوب مند بداية الموسم الحالي، حيث قدم عرضا رسميا لفريق المغرب التطواني، ودفع مبلغ 200 مليون تقريبا، إلا أن بعض الجزئيات أجلت إلتحاق لكحل بالوداد إلى الميركاتو الشتوي.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى