البطولة

الوداد الرياضي يكشف جديد الحالة الصحية لأشرف داري

كشف فريق الوداد الرياضي، عن آخر تطورات الحالة الصحية لمدافعه أشرف داري، والذي عاد للمغرب بعدما غادر بعثة المنتخب المحلي المشاركة في كأس إفريقيا للاعبين المحليين المقامة بالكاميرون، بسبب إصابته في الركبة.

وذكر منشور لفريق الوداد عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن داري أجرى يوم أمس الخميس، فحص طبي بالرنين المغناطيسي، لمعرفة جديد حالته الصحية، كما سيجري المزيد من الفحوصات الدقيقة لاحقا.

وأوضح بيان الفريق “الأحمر”، أن المعلومات المتوفرة حاليا بخصوص إصابة داري مطمئنة وسيتم الإفصاح عن أي تطورات أخرى حال توفرها.

وكان طبيب المنتخب المحلي عبد الرزاق هيفتي قد رخص لداري بمغادرة الديار الكاميرونية والعودة للمغرب، بتوافق مع الطاقم التقني للمنتخب، وذلك بعد تجدد إصابته على مستوى الركبة خلال إحدى الحصص التدريبية للعناصر الوطنية بدوالا، علما أنه لم يشارك في أي مباراة من دور المجموعات بـ”الشان”.

يذكر أن جماهير “الأحمر” صبت جام غضبها على الطاقم التقني للمنتخب المحلي، عقب استدعاء أشرف للمشاركة في “الشان” حيث عاد مؤخرا للميادين بعد تعافيه من إصابة لحقت به في شهر نونبر من سنة 2019، وأبعدته لموسم كامل عن الوداد.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى