البطولةالجمهورفيديو أنفو

الجماهير المغربية تتحدث عن تألق رحيمي في “الشان” وتوجه له رسالة خاصة -فيديو

شكل تألق مهاجم المنتخب المحلي المغربي، سفيان رحيمي، في منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين المقامة بالكاميرون، مادة دسمة لوسائل الإعلام الوطنية وكذا القارية، وذلك بعد مساهمته الكبيرة في تأهل المنتخب الوطني لنهائي “الشان”، وتنصيب نفسه هدافا للدورة إضافة لفوزه بجائزة أفضل لاعب في ثلاث مباريات من أصل 5 التي لعبها المنتخب في البطولة حتى الآن.

وبدورها عبرت الجماهير المغربية عن سعادتها بالمستوى الذي يقدمه رحيمي وكذا المنتخب المحلي ككل في منافسات “الشان”.

واستقت كاميرا موقع “سيت أنفو”، مجموعة من آراء الجماهير المغربية حول مستوى رحيمي وإمكانية مغادرته للفريق “الأخضر” حيث قال أحدهم: “رحيمي لاعب في المستوى، نتمنى يبقى في الرجاء لموسم أو موسمين ويزيد يعطي للرجاء عاد يمشي”.

في حين صرح مواطن آخر: “هو حر في اخياراته فالجميع يبحث عن الاستقرار المادي وشهرة أكثر، لكن إن فضل البقاء وذلك ما نتمناه فسيعطي المزيد لفريق الرجاء وللمغرب”.

وأَضاف متحدث آخر: “سفيان يقدم مستويات كبيرة منذ أواخر الموسم الماضي والموسم الحالي، الشيء الذي جعل الناخب الوطني ينادي عليه للمشاركة في الشان، أتمنى أن يتريث في مسألة الاحتراف لكي لا يقع في أخطاء لاعبين آخرين تسرعوا في اخياراتهم وأخفقوا في تقديم نفس المستويات التي كانوا عليها، وفي حال قرر الذهاب فيجب أن ينتقل لنادي يرتقي لمستوى عطاء رحيمي.


زر الذهاب إلى الأعلى