البطولةالجمهور

“الوينرز” تطالب السلطات المغربية بالتدخل لحل أزمة مباراة كايزر تشيفز

ناشدت “إلتراس وينرز” المساندة لفريق الوداد الرياضي، السلطات من أجل التدخل لحل أزمة مباراة الوداد أمام كايزر تشيفز والمقررة يوم السبت القادم، ضمن أولى جولات دور المجموعات من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت مصادر صحفية جنوب إفريقية، أن السلطات المغربية رفضت منح تأشيرة ولوج الأراضي المغربية لبعثة فريق كايزر تشيفز بسبب انتشار السلالة الجديدة لكورونا، الأمر الذي قد يُعرض الفريق “الأحمر” للهزيمة، حسب قوانين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي ترفض تأجيل أي مباراة بسبب فيروس كورونا أو تدخل الدولة في الشأن الرياضي.

وأصدر الفصيل المساند للـ”قلعة الحمراء”، بيانا عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، دعى فيه “السلطات العليا بالبلاد للتدخل بشكل استعجالي واستثنائي، والترخيص لفريق كايزر تشيفز بدخول المغرب وإجراء المباراة والحفاظ على كافة حظوظ الوداد في المنافسة خاصة أنه الممثل الوحيد للكرة المغربية”.

وأتم البيان: “لدينا كامل الثقة في الأطر الصحية، لتأمين المباراة وإجراء كافة الفحوصات والتحاليل المخبرية اللازمة لبعثة كايزر تشيفز لتفادي أي انتشار محتمل للسلالة الجديدة بالمغرب”.

يذكر أن اللقاء المذكور من المرتقب أن يجرى على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، يوم السبت المقبل، بداية من الساعة 20:00 مساء.


زر الذهاب إلى الأعلى