البطولة

“الماص” يدشن ثاني متجر رياضي للفريق

دشن رئيس فريق ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﺍﻟﻔﺎﺳﻲ، إسماعيل الجامعي، مساء أمس اﻟﺜﻼﺛﺎﺀ ، متجرا رياضيا جديدا لبيع المنتوجات الرياصية الخاصة بالفريق “الأصفر”.

ويعد هذا التدشين الثاني من نوعه بالنسبة للفريق الفاسي، إذ سبق أن تم افتتاح متجر آخر يحمل اسم النادي “MAS STORE” خلال السنة الماضية.

وعرف تدشين متجر “الماص”، حضور بعض من لاعبي الفريق الأول ومن بينهم الوافدان الجديدان أيوب لكحل وإسماعيل بنقطيب، إشافة لعلاء الدين أجراي، ياسين الوكيلي وبلال الودغيري.

وقال الجامعي في تصريحات للموقع الرسمي للفريق على هامش افتتاح المتجر الجديد، “إن استقطاب أيوب لكحل يعد إضافة كبيرة للفريق، كما أن اللاعب أبدى استعدادا ورغبة كبيرين لحمل قميص النادي الذي يعد مسؤولية كبيرة.

وأضاف الجامعي، أن الفريق بصدد بداية أشغال تهييئ مركز التكوين، حيث أكملت إدارة “النمور” تفاصيل اقتناء البقعة الأرضية التي سيتواجد بها هذا المركز.

وأتم رئيس “الماص” كلامه بالقول: “أتمنى أن يكون افتتاح هذا المتجر انطلاقة جديدة للفريق للمنافسة على الألقاب والعودة للمكانة الطبيعية للنادي، كما نتمنى عودة جماهيرنا الغفيرة للمدرجات في أقرب وقت كونها الدافع الأول لنا لتحقيق الانتصارات”.


زر الذهاب إلى الأعلى