البطولة

الإدارة التقنية الوطنية تشيد بجودة تكوين هذا الفريق بالبطولة الاحترافية

صنفت اللجنة التقنية الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مدرسة تكوين فريق حسنية أكادير كواحدة من أفضل المدارس الكروية ببلادنا.

وذكر بلاغ للنادي السوسي عبر موقعه الرسمي، أنه “بعد حلول اللجنة التقنية الوطنية ضيفة على حسنية أكادير والأندية المغربية في الشهرين الماضيين في زيارة تفقدية لمراكز التكوين بالاندية، تعرفت عن قرب على طريقة عمل الإدارة التقنية للحسنية واستراتيجيتها في تكوين وتطوير لاعبي الفئات الصغرى والنخبة وكذا المؤطرين الذين يتلقون بدورهم دورات تكوينية مستمرة للرفع من جودة التكوين على كافة الأصعدة”.

وأضاف بلاغ الحسنية: “إثر هذه الزيارة التقنية منحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم موافقتها على تقديم المزيد من الدعم والمساعدة فيما يهم الجانب الإداري وتكوين مدربي الفئات الصغرى ومساعديهم لفئات أقل من 15 و 17 و 19 و 21 سنة”.

هذا ونظمت الإدارة التقنية الوطنية، يوما تكوينيا بمقر مدرسة تكوين فريق “غزالة سوس” بحضور عدد من أعضاء اللجنة، وهم جمال لحرش، بادو الزاكي، رشيد الطاوسي، نيل وارد وسيمون جينينيغس، بمعية مبارك الكداني عضو اللجنة التقنية الجهوية لفائدة مدربي هذه الفئات، حيث نوهت اللجنة بجودة التكوين داخل النادي وطريقة العمل واستراتيتجية النادي في التنقيب واكتشاف المواهب.


زر الذهاب إلى الأعلى