البطولة

الوداد يستعيد خدمات لاعبٍ بارزٍ أمام الفتح الرياضي

شهدت الحصة التدريبية الأخيرة، لفريق الوداد الرياضي، اليوم الإثنين، استعدادا لملاقاة نادي الفتح الرباطي برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية القسم الأول، عودة بعض اللاعبين الذين غيبتهم الإصابة عن صفوف الفريق “الأحمر”.

ونشرت الصفحات الرسمية للوداد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من الحصة التدريبية التي احتضنها مركب بنجلون بالبيضاء وعرفت تواجد المدافعين أشرف داري ويحيى عطية الله، إذ من المنتظر أن يكون الثنائي المذكور حاضرا في قائمة الوداد أمام الفتح.

وكان داري قد أصيب رفقة المنتخب المحلي الذي توج بلقب “الشان” في الكاميرون، حيث عاد قبل حوالي ثلاثة أسابيع للمغرب قصد استكمال تأهيله، في حين أصيب عطية الله خلال فترة توقف البطولة الاحترافية ضمن إحدى المباريات الإعدادية لكنه تعافى من الإصابة وبات مؤهلا للمشاركة في المباريات.

تجدر الإشارة إلى أن نادي “القلعة الحمراء” سيلاقي نادي الفتح، مساء غد الثلاثاء، على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، بداية من السابعة والنصف مساء، ثم ستشد بعثة الفريق الرحال مباشرة بعد نهاية اللقاء صوب القاهرة تحضيرا لمواجهة كايزر نشيفز الجنوب إفريقي ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال.


زر الذهاب إلى الأعلى