البطولة

بعد تجديد عقد رحيمي.. جماهير الرجاء تبدي سعادتها وتتخوف من سيناريو بانون

عبرت جماهير فريق الرجاء الرياضي، عن سعادتها بعد إقدام إدارة الفريق “الأخضر” على تجديد عقد النجم سفيان رحيمي لمدة 5 سنوات إضافية.

وأكدت جماهير “الأخضر” في تعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن التجديد لرحيمي يعد خطوة جيدة للغاية في الوقت الراهن في ظل العروض المغرية التي تلقاها اللاعب لاسيما في الخليج.

وقال أحد المعلقين عبر “فايسبوك”: برافو خدمة نقية باش إبعدو منو المشويشين والسماسرة، الصراحة صعيب تلقى لاعب كيبغي الرجاء بحال رحيمي، سيد جاوه عروض ولكن الرجاء هي اللولة”.

في حين أشار معلق آخر: “الناس اللي ما زال تنتقد رغم التجديد، المهم جدد والمهم مافرطوش فيه رغم العروض وغدا يحن الله”.

يبنما أبدت فئة أخرى من الجماهير تخوفها من تكرار سيناريو المدافع بدر بانون والذي انتقل لفريق الأهلي المصري خلال الميركاتو الصيفي الماضي، علما أن إدارة الرجاء كانت قد جددت عقده لغاية 2022.

وقال أحد المدونين: “تجديد العقد ما كيعنيش انه غيبقا معانا حتى يسالي العقد والدليل بانون العقد ديالو كيسالي فـ2022 ومشى للأهلي”.

وأضاف معلق آخر من جماهير “النسور”: “خدمة نقية وهدا مكيعنيش انه فأي لحظة من انتقالات صيفية يمشي هو فقط تعزيز القيمة الربحية باش لبغا يظفر بالخدمات ديالو يكسر ليه العقد ويديه بثمن طالع فصالح نادي و يكون ربح كبير(تفكرو نهار جددو لبانون وكولش فرح انه بانون ايبقى فراجا فالاخر تصدمنا بخبر انتقالو للاهلي رغم تجديد وللحديث بقية..) نتمناو خير ويكمل معانا مع تجديد كذلك لزنيتي وزيادة تقوية التركيبة البشرية بانتدابات عالية الجودة وكذلك تعديل بنود لاعبين الامل منهم حسين رحمي ولاعبيين آخرين”.

تجدر الإشارة إلى أن سفيان تألق بشكل كبير رفقة الفريق “الأخضر” نهاية الموسم الماضي وكذا بداية الموسم الحالي، إضافة لمساهمته الكبيرة في تتويج المنتخب المحلي بكأس إفريقيا للاعبين المحليين، الشيء الذي جعل مجموعة من الأندية تبدي اهتمتمها بخدمات اللاعب.

 

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى