البطولةمنافسات قارية

رسميا.. تحديد موعد جديد لمباراة الوداد وكايزر تشيفز في عصبة الأبطال

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تأجيل موعد مباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة.

وذكر بلاغ للجنة المسابقات بالـ”كاف”، أنه تم تحديد موعد جديد للمباراة وذلك يوم 28 فبراير الجاري، نظرا لعدم إمكانية تنظيم اللقاء في الفترة ما بين 16 و19 فبراير الجاري، وباتفاق بين جميع الأطراف المغربية والمصرية والجنوب إفريقية تم الاستقرار على الموعد الجديد.

وأشار بيان “الكاف” إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم، سيقوم بتحديد الملعب المحتضن وكذا توقيت المباراة، في وقت من المنتظر أن تقام المباراة ملعب السلام بالقاهرة اللقاء كما هو الحال في الموعد الأول.

وأتم بيان الاتحاد القاري، إلى أن تعيينات الحكام ستبقى كما كانت وأن فريق الوداد بصفته مستضيف اللقاء سيتكلف بجميع المسائل اللوجستيكية الخاصة بالطاقم التحكيمي ومراقب المباراة.

جدير بالذكر أن الفريق الجنوب إفريقي كان قد راسل الاتحاد الإفريقي، وطلب منه تأجبل المباراة بداعي صعوبة تأمين رحلته إلى مصر في ظل ضيق الوقت إضافة لإجراء مباراة في الدوري المحلي يوم غد الأربعاء.


زر الذهاب إلى الأعلى