البطولة

بعثة الرجاء الرياضي تشد الرحال صوب تونس- صورة

توجهت بعثة فريق الرجاء الرياضي، صباح اليوم الجمعة، صوب مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، تأهبا لشد الرحال إلى تونس استعدادا للمباراة الحاسمة التي ستجمعه بفريق الاتحاد المنستيري التونسي، ضمن إياب الدور المؤهل لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويطمح رجال المدرب جمال السلامي، لتأكيد فوز مباراة الذهاب والتي انتهت بهدف نظيف على أرضية مركب محمد الخامس، والعبور لدور المجموعات كأس “الكاف”.

ولن تكون مهمة الرجاء سهلة أمام خصمه التونسي في لقاء الإياب، والذي أبدى عزمه على قلب النتيجة في لقاء يوم الأحد المقبل، حيث صرح مدربه الأسعد الشابي أن كل شيء يبقى ممكنا، وبإمكانهم الانتصار والتأهل من تونس، فالفريق التونسي يحترم جميع الأندية لكنه لا يهاب أي فريق.

ويعاني الرجاء من مجموعة من الغيابات في صفوفه أبرزها إصابة القائد محسن متولي ولا زالت الشكوك تحوم حول إمكانية لحاقه بالمباراة، إضافة للثنائي عبد الرحيم شاكير ومحود بنحليب اللذان أصيبا في مباراة الجيش الملكي بالدوري.

جدير بالذكر أن “الفريق الأخضر” سيحل ضيفا ثقيلا على اتحاد المنستير بعد غد الأحد، بداية من الساعة 14:00 زوالا، على أرضية ملعب “مصطفى بنجنات”.


زر الذهاب إلى الأعلى