البطولة

ثنائية الكعبي تُقود الوداد البيضاوي للفوز خارج القواعد على الزمامرة -فيديو

حقق فريق الوداد الرياضي فوزه الرابع تواليا في منافسات البطولة الاحترافية، وجاء ذلك على حساب مضيفه نهضة الزمامرة بهدفين لهدف واحد، مساء اليوم الجمعة، برسم الجولة السابعة من البطولة.

وأحرز المهاجم أيوب الكعبي هدف السبق لفريق الوداد بعد مضي 3 دقائق من اللعب، مستغلا خطأ فادحا من حارس نهضة الزمامرة ياسين الحواصلي في إبعاد الكرة، علما أنه أصيب خلال كرة الهدف وتم استبداله بالحارس يونس هردالا.

في الشوط الثاني استمرت أخطاء دفاع الفريق الدكالي، ليعود الكعبي مرة أخرى لزيارة الشباك في الدقيقة 48، بعد انسلال جميل للبديل أيمن الحسوني الذي قدم تمريرة على طبق من ذهب لهداف الوداد.

بعدها أجرى المدرب فوزي البنزرتي مجموعة من التغييرات بغية الحفاظ على النتيجة، لكن مهاجم نهضة الزمامرة أتشباو استطاع تقليص الفارق في الدقيقة 73، ورغم المحاولات التي سنحت لكتيبة المدرب خالد فوهامي لتعديل الكفة إلا أن النتيجة بقيت على حالها إلى غاية صافرة الحكم عبد العزيز المسلك.

الفريق الأحمر بعد هذه النتيجة، ابتعد في الصدارة برصيد 18 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديه الرجاء، بينما تجمد رصيد نهضة الزمامرة في النقطة السادسة بالمركز الـ14.

 


زر الذهاب إلى الأعلى