البطولة

وهبي يكشف لـ”سيت أنفو” حقيقة توصل فاخر بمنحة كأس الكونفدرالية

أكد الناطق الرسمي لفريق الرجاء الرياضي، سعيد وهبي، أن الإدارة السابقة للـ”نادي الأخضر” بقيادة جواد الزيات، حسمت ملف النزاع مع الإطار الوطني امحمد فاخر في وقت سابق.

وفي اتصال هاتفي مع موقع “سيت أنفو”، قال وهبي إن الرئيس السابق للرجاء جواد الزيات يملك اتفاقا مع فاخر بخصوص تسوية ودية للنزاع الذي كان بينه وبين الفريق، حيث قام فاخر بسحب الشكاية التي تقدم بها للجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على إثر هذا الاتفاق”.

في حين رفض وهبي الإفصاح عنما إذا كانت مكافأة التأهل لكأس الكونفدرالية الإفريقية، هي الطريقة التي سيتم بها تسوية النزاع معتبرا الأمر شأنا داخليا بالفريق.

وبسؤاله عن رأيه في قرعة دور المجموعات من كأس الكونفدرالية أضاف المتحدث ذاته: “القرعة أوقعتنا في مجموعة قوية إلى جانب خصوم نكن لهم كامل الاحترام، لكن طموحنا في فريق الرجاء هو الذهاب بعيدا في المسابقة والتتويج بها في آخر المطاف، رغم الصعوبات التي ستواجهنا من خلال الرحلات الشاقة لكل من زامبيا وكذا تنزانيا أو أنغولا في انتظار التعرف على المنافس الثالث”.

جدير بالذكر أن قرعة دور مجموعات كأس “الكاف”، أوقعت الرجاء في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من بيراميدز المصري ونكانا الزامبي والفائز من مباراة نامينغو التنزاني وبريميرو دي أوغوستو الأنغولي”.

 

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى