البطولة

إشكالٌ يؤرق بال جماهير الوداد ومباراة حوريا كوناكري موعد توضيحه

تُفصح جماهير الوداد الرياضي، رضاها عن مستوى الفريق في المباريات الأخيرة ونتائجه سواء في البطولة الوطنية ودوري أبطال إفريقيا، إلى جانب أداء اللاعبين الذي أثار جلهم ارتياح الجماهير، بعدما لمست تحسن مردود بعض الأسماء التي لحقها الانتقادات في الأشهر الماضية.

ومقابل تقدم الفريق نحو تحقيق النتائج الإيجابية، يبقى اللبس الوحيد الذي يرتبط بالأنصار في الوقت الراهن، المتعلق باللاعب العائد للنادي في الميركاتو الصيفي الماضي، أيوب سكومة، إذ يشكل غيابه جدلا كبيرا بين الجماهير، خاصة وأنه غاب لفترة طويلة عن الفريق، بعدما سبق وأن أكد طبيب الفريق، أنيس شاغو جاهزيته البدنية لتدعيم صفوف الفريق الأول.

وما يؤكد صريح الطبيب أيضا، مشاركته في المباريات الخاصة بالفريق الرديف، إلى جانب اللاعب الآخر سفيان كركاش الذي يبقى استبعاده قرارا فنيا من المدرب التونسي فوزي البنزرتي.

وتترقب جماهير الوداد، مباراة السبت القادم، أمام حوريا كوناكري الغيني، من أجل الإجابة عن التساؤل الخاصة بوضعية اللاعب في الفريق، بين ضمه للقائمة وتفسير غيابه عن المباريات السابقة بسبب الجاهزية البدنية أو إبعاده وتزكية احتمالية عدم اقتناع البنزرتي بإمكانياته.

وسيستقبل الوداد، يوم السبت المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى