البطولة

اعتراف بإمكانياته وإشادة بأدواره.. تألق نجم الوداد يثير اهتمام المصريين- صور

أثار تألق النجم الليبي، مؤيد اللافي، الإعلاميين والمتابعين المصريين، الذي أشادوا بإمكانياته ومؤهلات اللاعب، على غرار النقاد الذي توقفوا عند أدائه القوي مع الفريق الأحمر.

وانتبه عدد من المتابعين المصريين لصفقة الوداد البارزة في الميركاتو الصيفي، مجمعين على أن الدولي الليبي، يقدم أداء كبيرا ويساهم بشكل مباشر في نتائج الفريق الإيجابية.

واستدل النقاد الذي أبدوا إعجابهم واهتمامهم الكبيرين بصاحب الـ24 سنة، بمى قدمه اللاعب في المباراتين الماضيتين بدوري أبطال إفريقيا، أمام بيترو أتليتيكو وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، إلى جانب أرقامه القوية التي تؤكد قيمته وأدواره في الوداد.

وعلى غرار باقي المتابعين، أشاد الإعلامي المصري، محمد سعيد، بالمستوى العام للوداد الرياضي، وبصفقة الليبي، مؤيد اللافي، إذ كتب على حسابه الرسمي في “تويتر: “الوداد استعاد توازنه بعد التعاقد مع فوزي البنزرتي واستعادة أوناجم وضم الليبي مؤيد اللافي والتعاقد مع القاطرة الهجومية أيوب الكعبي”.

فيما كتب “مُغرد” آخر: “مؤيد اللافي عامل شغل كبير جدا مع الوداد من ساعة ما راح”، كما علق متابع بـ: “مؤيد اللافي لاعب الوداد، لاعيب كبير أوي أوي أوي”.

يذكر أن الوداد أنهى جولته القارية الأسبوع الماضي، بانتصارين على بيترو أتليتيكو وكايزر تشيفز، ليعود صباح أمس الإثنين إلى المغرب، متصدرا ترتيب مجموعته بالعلامة الكاملة.


زر الذهاب إلى الأعلى