البطولة

في مباراة مجنونة.. ركلات الجزاء الترجيحية تهدي “الماص” التأهل على حساب بركان -فيديو

تأهل فريق المغرب الفاسي لدور ربع نهائي كأس العرش، بعدما انتصر بضربات الجزاء الترجيحية على حساب نهضة بركان، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بـ4-4 في دور الـ16 من الكأس الفضية. خلال المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي ببركان.

ولعب الفريق البرتقالي بنقص عددي منذ الدقيقة السادسة بعد طرد الحارس زهير العروبي، على إثر لمسه للكرة بيده خارج منطقة الجزاء.

ورغم النقص العددي، تمكن رجال المدرب طارق السكيتيوي من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 34 عبر بكر الهلالي، بعد تسديدة غالطت الحارس أمين البورقادي.

في الشوط الثاني أجرى مدرب “الماص” ميشيل غاموندي مجموعة من التغييرات قصد العودة في النتيجة، وذلك ما تأتى بعدما استطاع الفريق الفاسي قلب الطاولة على بركان عن طريق لاعبه علاء الدين أجراي، الذي سجل هدفين في الدقيقة 75 و81.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، سجل يوسوفو دايو هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت البديل مرسلا الطرفين للأشواط الإضافية.

استمر التشويق والإثارة في الأشواط الإضافية، والتي افتتحها أجراي من جديد موقعا الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 93، لكن سرعان ما عدل زكرياء حدراف الحصة عند الدقيقة 98.

وعاد أجراي مرة أخرى لينصب نفسه نجم المباراة الأول، ليحرز الهدف الرابع و”سوبر هاتريك” الشخصي له في الدقيقة 110، إلا أن الشيخ واتارا رفض استسلام الفريق البركاني وسجل هدف التعادل في الدقيقة 116 ليحتكم الطرفان لركلات الجزاء الترجيحية.

ومنحت ضربات الجزاء الترجيحية، بطاقة العبور لدور الربع لأبناء فاس بواقع 4 ركلات مقابل 3 بعد تضييع ظكريا حدراف ومحمد عزيز للركلتين الرابعة والخامسة.


زر الذهاب إلى الأعلى