البطولة

مشيدا بالبنزرتي وواصفا اللافي بـ”اللذيذ”.. موقع حوريا يضع تقريرا مفصلا عن الوداد

أعدّ الموقع الرسمي لنادي حوريا كوناكري الغيني، تقريرا عن مباراتي الودادي السابقتين أمام بيترو أتلتيكو وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، عارضا الأسلوب المعتمد من قبل المدرب فوزي البنزري، وأيضا النقاط جعلت الفريق الأحمر يعود إلى المغرب بست نقاط تضعه في صدارة ترتيب مجموعته.

وتناول كاتب التقرير مغامرة الوداد منذ إشكالية البحث عن ملعب للقاء كايزر تشيفز، مشيرا إلى أن الوداد حظي بمساعدة جيدة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي وفرت ملعبا محايدا في “بوركونا فاسو” لاحتضان المباراة رغم ضيق الوقت.

وعرف التقرير إشادة كبيرة بأفكار المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، وحنكته الإفريقية، إذ عنون الطريقة التي يعتمدها المدرب بـ: “لعب مباشر، بدون زخرفة” مسلطا الضوء عن الأساليب التكتيكية التي وضعها المدرب، مشددا على أن الأخير يعود له الفضل الأكبر في الانتصارين.

وأشاد كاتب التقرير كذلك بلاعبي الوداد الرياضي وببراعة قيامهم بأدوراهم وتطبيق أفكار البنزرتي، إذ كتب: “أفضل لاعب في الوداد خلال الرحلة الاستكشافية هو بالفعل فوزي البنزرتي، إذ نجح في إدارته للمباراة، وهذا لا ينقص من مزايا اللاعبين دون استثناء، مع ذكر أيوب الكعبي دائما في الجهد السخي، اللافي اللذيذ، جبران الرصين، وأوناجم العائد، أحسنتم جميع، أفضل لاعبي كرة لقدم هم اللذين يعرفون كيفية السفر”.


اتصال هاتفي يغيب بلقشور عن سماع أجزاء من تقارير الوداد المالية



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى