البطولة

رئيس الوداد يرُد على وادو بشأن دعمه لـ”زطشي” على حساب “فوزي لقجع”

علق رئيس نادي الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، على موقف الإطار الوطني والدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، بشأن انتخابات عضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكد الناصيري، في تصريح لموقع “كووورة” أنه تابع بنوع من القلق خرجات عبد السلام وادو، مشددا على أنها لم تعجبه، ومبديا دعمه الكبير لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، المرشح لعضوية “الفيفا”.

وقال رئيس العصبة الوطنية الاحترافية: “وقوفنا مع لقجع له ما يبرره لأنه سيكون أول مسير مغربي يصل لهذه المرتبة داخل جهاز الفيفا ولأن نجاحه سينعكس بشكل إيجابي على الكرة المغربية وسيخدمها، كما أنه يستحق ذلك بعد نجاحاته التي تشهد عليها القطاعات التي اشتغل فيها داخل المغرب والكاف”.

وواصل: “ما صدر من وادو يعد سلوكا يمثل صاحبه، ولا يمقل المغارب وإن كنت مستغربا لما صدر منه فأنا أدعوه ليعود إلى رشده ووعيه ويعتذر عما بدر منه لأنه يسيء لنفسه فقط”.

وكان وادو قد أعلن دعمه لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي لعوضية “الفيفا”، على حساب المغربي فوزي لقجع، وذلك في الانتخابات التي ستشهدها العاصمة المغربية الرباط يوم الجمعة القادم.


زر الذهاب إلى الأعلى