البطولة

تغييرات كبيرة في نهضة بركان قبل بداية مشوار كأس “الكاف”

يواجه فريق النهضة البركانية، مساء اليوم الأربعاء، بداية من الثامنة ليلا فريق نابسا ستارز الزامبي، لحساب أول جولة في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الفريق البرتقالي عرف تغيير كبير على مستوى الإدارة التقنية حيت انفصل مؤخرا عن مدربه طارق السكتيوي الذي قدم استقالته، إضافة الى فك الارتباط بمساعده جبران، وتم تعيين المعد اليدني حميد العمول كقائد للسفينة في هذه المباراة، بمساعدة كل من عبد النبي فنيش وفوزي البرازي.

كما ستعرف التشكيلة الرسمية للفريق غياب اللاعب أمين الكاس الذي يعتبر من أهم ركائز الفريق في وسط الميدان، إضافة الى الحارس حمزة الحمياني، فيما ستعرف المواجهة حضور باقي العناصر.

المواجهة التي ستجرى على أرضية الملعب “البلدي” ببركان بداية من الساعة الثامنة ليلا، لا خيار فيها أمام زملاء زهير العروبي إلا الإنتصار خاصة بعد النتائج السلبية الأخيرة التي جعلت طارق السكتيوي يقدم استقالته، آخرها الهزيمة أمام الجيش الملكي لحساب الجولة الماضية من البطولة الاحترافية، إضافة الى الخروج من كأس العرش على يد المغرب الفاسي في مباراة رائعة عرفت تسجيل أربع أهداف لكل فريق، ليتم الحسم بالضربات الترجيحية التي منحت التفوق للنمور الصفر، والمرور الى دور ربع نهائي كأس العرش.

 

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى