البطولة

سعيد الناصيري يفرج عن مستحقات لاعبي الوداد البيضاوي

أكد مصدر مقرب من مكتب نادي الوداد الرياضي، أن رئيس الوداد سعيد الناصيري قد سلم جزءا كبيرا من منحة التوقيع لهذا الموسم للاعبي الفريق مباشرة بعد نهاية مباراة الفريق “الأحمر” أمام نادي حوريا كوناكري بعصبة الأبطال الإفريقية، بعد أن كان قد وعدهم بنسليم هذا الجزء مباشرة بعد انتصارهم لتحفيزهم على تقدبم نتائج أفضل والسير بعيدا في المنافسات التي يشارك بها النادي خلال الموسم الجاري.

وأضاف المصدر ذاته، أن لاعبي الوداد تسلموا جميع منح المباريات التي لعبوها هذا الموسم، ما خلف معنويات عالية لدى اللاعبين بعد وفاء المكتب المسير بالوعود التي وعدها من الناحية المادية وحتى من الناحية اللوجستيكية.

ويسعى سعيد الناصيري إلى تدبير طائرة خاصة للرحلة المقبلة للفريق بغينبا، من أجل توفير سبل الراحة للاعبين لإجراء مقابلاتهم في ظروف مريحة خاصة في ظل مباراة “الديربي” القادمة أمام الغريم الرجاء الرياضي.

يشار إلى أن كتيبة فوي البنزرتي، تتصدر ترتيب المجموعة الثالثة من عصبة الأبطال الإفريقية برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، كما يحتل الفريق المركز الثاني في البطولة برصيد 18 نقطة مع مباراتين ناقصتين، وتتظره مواجهة في دور الثمن من منافسات كأس العرش أمام سريع وادي زم.

 

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى