البطولة

إجراءات خاصة وتدابير احترازية من الوداد لمواجهة حوريا كوناكري

يسعى نادي الوداد الرياضي، لاتخاذ إجراءات احترازية لحماية البعثة المسافرة إلى غينيا من فيروس “إيبولا” المتفشي في البلاد، وذلك على هامش المباراة التي ستجمع الأحمر بنظيره حوريا كوناكري لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر لموقع “سيت أنفو” ما تناقلته تقارير صحافية، حول وضع مسؤولي الوداد بقيادة سعيد الناصيري، مجموعة من الإجراءات الاحترازية بتنسيق مع الجهات الصحية المسؤولية بهدف حماية البعثة من فيروس “إيبولا” المنتشر في كوناكري.

وتابع المصدر نفسه، أن الإجراءات تهم دروسا للوفد، وإخطار بالأفعال التي وجب تجنبها والاحتياطات التي سيتم اعتمادها لضمان سلامة جميع أعضاء، إلى جانب إمكانية الاعتماد على طائرة خاصة، لتجنب الاختلاط بمنهم خارج البعثة، إلى جانب هدفها الأول الخاص بإراحة اللاعبين ومساعدتهم على استعادة جاهزيتهم قبل مباراة الديربي أمام الرجاء الرياضي.

وكانت تقارير صحافية غينية، قد أكد أن إيبولا يتفشى بين في البلاد وخاصة في العاصمة كوناكري، اعتمادا على الأرقام المرتفعة التي يتم تسجيلها.

وسيحل الوداد ضيفا على حوريا كوناكري، في الـ16 من شهر مارس الجاري، على أرضية ملعب “لاسانا كونتي”، برسم الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.


زر الذهاب إلى الأعلى