البطولة

صلابة الوداد الدفاعية تثير إعجاب محلل بي ان سبورت: “الفرق الأقوى دفاعيا هي المرشحة لنيل لقب الأبطال”

أظهر نادي الوداد الرياضي، في المباريات الأربع له في دور المجموعات من أبطال إفريقيا 2020-2021، صلابة دفاعية مثيرة للاهتمام، بغض النظر لحسمه مبكرا التأهل إلى دور ربع نهائي المنافسة.

ويعد الوداد من الأندية الأقوى دفاعيا في النسخة الحالية من الأبطال، إذ لم يستقبل مرماه لأي هدف في دور المجموعات شأنه شأن نادي سيمبا التنزاني الذي يتصدر مجموعته بشباك نظيفة.

وأشاد الدولي المصري السابق والمحلل بقناة “بي إن سبورت”، وائل جمعة، بالصلابة الدفاعية التي يمتاز بها الوداد، إذ أكد عند تحليله لمباراة الوداد وحوريا كوناكري، أمس الثلاثاء، أن الفريق يمتاز بتنظيم دفاعي “رائع” ويغلق جميع المنافذ على الخصوم، إلى جانب استماتة حارس مرماه، أحمد رضى التكناوتي الذي يقدم مستويات جيدة في الموسم الحالي.

وتابع مدافع الأهلي السابق، أن الوداد تطور كثيرا مقارنة بالموسم الماضي وخاصة في الخط الخلفي، مشددا على أن الفرق التي تمتلك أقوى الدفاعات هي المرشحة لنيل دوري أبطال إفريقيا، وتاريخ المنافسة يشهد بذلك.

ونجح الوداد من الحفاظ على نظافة شباكه في لقاء حوريا كوناكري، متعادلا بدون أهداف خارج ميدانه، متمكنا من نيل بطاقة العبور إلى الدور القادم من الأبطال قبل جولتين من نهاية المجموعات.


زر الذهاب إلى الأعلى