البطولة

موقع “أجنبي” عن ديربي الوداد والرجاء: “حدث أسطوري ومصدر فخر للمغاربة”- صورة

أثار “ديربي” البيضاء بين الرجاء والوداد الرياضي، الإعلام الأجنبي لما يشهده الحدث من اهتمام كبير لدى المغاربة وخاصة أنصار الفريقين، لما تعرفه المواجهة من رمزية كبيرة في كرة القدم المغربية.

وتحتم على بعض المنابر الإعلامية الأجنبية التوقف عن الحدث الذي يستأثر اهتمام متابعي كرة القدم، خاصة وأن المباراة بين الفريقين، لحساسيتها وعراقتها بين الفريقين، تكسبت مناصرين ومتابعين يحرصون على عدم تفويت اللقاء من خارج المغرب.

وتطرق موقع “panafricanfootball” المهتم بأخبار كرة القدم في القارة السمراء، عن مواجهة “الديربي” الذي أكد أنه حدثا أسطوريا ومصدر فخر للمغاربة داخل وخارج المملكة، مشيرا إلى أنه دائما اعتبر الوداد صاحب الطريقة “الإنجليزية” والرجاء صاحب الأسلوب “البرازيلي”.

كما استعرض الموقع أرقام وإحصائيات الديربي بين الرجاء والوداد، في جميع المنافسات، سواء بالنسبة لعدد الانتصارات المحققة والأهداف المسجلة، وأكبر النتائج المحققة والألقاب الذي يظفر بها كل فريق.

وستقام مباراة الديربي بين الرجاء والوداد، على أرضية مركب محمد الخامس، يوم غد الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب الجولة الـ10 من البطولة الوطنية.

الكاف يستنجد بالمغرب والجامعة توضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى