البطولة

“السلامي مع السلامة”.. جماهير الرجاء البيضاوي ترفع شعار الرحيل في وجه مدربها

رفعت جماهير الرجاء الرياضي، شعار الاستقالة في وجه المدرب جمال السلامي، بعد الخسارة أمام الوداد الرياضي بهدفين نظيفين، في مباراة الديربي الـ129، برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية.

وحملت الجماهير الرجاوية السلامي مسؤولية الخسارة في مباراة الديربي، وعادت لتطالبه بالرحيل كما كان الوضع خلال الأسابيع القليلة الماضية في ظل المستوى المتذبذب الذي يظهر به الفريق.

واعتبرت جماهير “النسور” أن اختيارات السلامي في الديربي، كانت غير منطقية بعد إشراكه لبعض اللاعبين الذين يفتقدون للجاهزية، أمثال عبد الجليل أجبيرة وبدر بولهرود وعمر بوطيب على حساب عمر العرجون وعبد الإله مذكور ومحمود بنحليب.

في وقت خرجت “إلترات” الرجاء (الغرين بويز والإيغلز) ببلاغ شديد اللهجة، حيث وجهت رسالة مباشرة للمدرب والمكتب المسير بضرورة الرحيل.

وجاء بلاغ الـ”كورفا سود” على الشكل التالي:

“إلى مدرب الفريق، اعتبرها دعوى لتحكيم الترجاويت، ثم تحذير مما سنحملك مسؤوليته في حالة عدم الإستقالة، أو في حالة التماس دفع باقي راتب الموسم إلى نهايته مقابل المغادرة.

أنت و المكتب غير مؤهلين لصنع فريق يوازي طموحاتنا، و جهازنا العصبي غير مؤهل للصبر عما تصنعه بفريقنا، سنحترم احترامك لجميل الفريق الذي صنعك، سنتمنى ألا تكون كالمرتزق العاهر امحمد فاخر، و الذي سنعود لنجعل منه عبرة لاحقاً.

أما الإحدى عشر شبه رجل الذين كانوا على أرض الميدان، فاعلموا أن مسؤوليتكم لم تنتف، ما تصنعونه جدير بأن يظل عارا على جبينكم، فهذا إنذار أخير لكل من سولت له نفسه منكم العبث بالقميص الأخضر و دروس من قبلكم ليست عليكم ببعيد

غير تقديم الاستقالة، سنلتقي أمام باب الوازيس”.



زر الذهاب إلى الأعلى