البطولة

هل فوز الوداد البيضاوي في الديربي سبب فيما يقع للرجاء ؟

تمكن فريق الوداد الرياضي، من الفوز على فريق الرجاء الرياضي، بهدفين دون رد في الديربي الأخير، الذي جرى على أرضية مركب محمد الخامس يوم الأحد الماضي.

وعقب هذا الفوز وقعت العديد من الأحداث بالرجاء، حيث طالبت العديد من جماهير النادي “الأخضر” برحيل المدرب جمال السلامي، ليس بسبب الهزيمة أمام الوداد الرياضي، بل هي العديد من المباريات التي لم تكن في المستوى تقنيا، إضافة الى كثرة التغييرات غير المفهومة داخل المجموعة وعدم ضبط مستودع الملابس وإشراك بعض العناصر التي لم تكن جاهزة للديربي، وعدم الاعتماد على آخرين.

هذا وأكد عدد كبير من محبي الرجاء أن مباريات الرجاء الأخيرة سواء في البطولة أو كأس العرش إضافة الى كأس الكونفدرالية لم يستطع الفريق تحقيق فوز نتيجة وأداءاً.

ويعرف البيت الرجاوي تصدعا كبير مؤخرا، حيث تتوالى الإستقالات والغموض يلف مصير عدد من الفعاليات، بداية من السلامي المطالب بالإستقالة والمكتب المديري الذي بدأت المطالب تتحول اتجاه رحيله، بسبب عدم قدرته على اتخاد قرارات صارمة، في الوقت المحدد.

يذكر أن الرجاء مقبل على مواجهة فريق براميدز المصري ذهابا وإيابا ضمن دور مجموعات كأس الكونفدرالية، إذ يتصدر الفريق الأخضر المجموعة رفقة براميدز برصيد ست نقاط.

 

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى