البطولةالجمهور

عبد اللطيف المقترض يرضخ لضغط الجماهير الدكالية

بعد البلاغ الأخير للفصيل المشجع للفريق الدكالي “دوس كلاص” من أجل تنظيم وقفة احتجاجية، ضد المكتب المسير للفريق والطريقة التي يتم بها تسير النادي ومحاسبة المكتب المديري، خرج عبد اللطيف مقترض اليوم الجمعة، عبر منصة التواصل الاجتماعي، وعقد ندوة صحفية عن بعد مع بعض الإعلاميين المهتمين بأخبار فريق الدفاع الحسني الجديدي، وضح من خلالها مجموعة من النقط من بينها الهزائم التي حصدها الفريق في البطولة الإحترافية، إضافة الى الخروج من كأس العرش على يد شباب المحمدية.

وأكد عبد اللطيف أن الفريق جاهز للمباريات القادمة بداية من المواجهة المقبلة، كما أكد أن المكتب المسير بدوره لم يكن راض عن النتائج الأخيرة ولكن يتمنى أن تكون انطلاقة الفريق من المباراة المقبلة ضد شباب المحمدية.

الندوة الصحفية عرفت أيضا الحديث عن مركز التكوين للفريق الجديدي، الذي يهتم به المكتب المسير قصد تقديم أبناء الفريق مستقبلا والإعتماد عليهم، كما أشار مقترض أنه سيتواصل مع عشاق النادي مستقبلا قصد الإجابة عنها وتوضيح مجموعة من النقط.

هذا وسبق لفصيل “دوس كلاص” العاشق لفريق الدفاع الحسني الجديدي، أن دعا الى تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأحد المقبل، ضد المكتب المسير ومحاسبته، يأتي هذا بعد الهزيمة الأخيرة أمام مولودية وجدة برباعية لم تتقبلها الجماهير الجديدية.


زر الذهاب إلى الأعلى