البطولةالجمهور

ضغط جماهير “النسور” يضع إدارة الرجاء في مأزق

عبرت العديد من جماهير الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن غضبها من عدة أمور داخل النادي، من بينها غياب مشروع واضح المعالم، إضافة الى عدم قدرة المكتب المسير التعاقد مع مدير تقني خلفا لفتحي جمال، دون نسيان تشبت هذا المكتب بالمدرب جمال السلامي الذي طالبت الجماهير برحيله، قبل أن تطالب برحيل الكل بعد تشبت الإدارة بالمدرب.

كما أكدت جماهير النادي “الأخضر” أن مجموعة من الأمور داخل الرجاء غير واضحة ولا تعطي للفريق قيمته، إضافة الى الخرجات الإعلامية الفارغة، من محتوى يؤكد على أن القادم قد يكون أفضل.

كما رفعت شعارات أخرى تحمل رسائل مشفرة الى حكماء النادي، قصد الإبتعاد عن النادي وترك الأمور لمن يستطيع إخراج الفريق من ما يعيشه من مشاكل.

هذا وكشف مصدر مقرب من فريق الرجاء  أن رشيد الأندلسي، رئيس النادي، يتجه لتقديم استقالته بسبب الضغط الرهيب من طرف الجماهير، وذلك شفهيا لأحد مكونات الرجاء، زوال اليوم الإثنين، إلا أن عدد من مكونات النادي رفضت هذه الإستقالة رغم أنها ليست رسمية، مطالبة استمرار الأندلسي رئيسا للنادي خاصة أنه جاء بعد رحيل الرئيس السابق جواد الزيات.

وأضاف نفس المصدر، أن هناك اجتماع يوم غد الثلاثاء، من أجل توضيح عدة أمور قصد مساعدة الرجاء لإخراج الرجاء من الأزمة الحالية في ضل غياب البديل.


زر الذهاب إلى الأعلى