البطولة

قائمة الوداد لمواجهة بيترو تشهد عودة نجم الفريق وغياب آخر

وجه فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، الدعوة لـ20 لاعبا لمواجهة بيترو أتلتيكو الأنغولي، اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعرفت قائمة الوداد استبعاد المهاجم أيوب الكعبي بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة سريع وادي زم بالبطولة الاحترافية، رغم أنه شارك في الحصة التدريبية الأخيرة للفريق قبل مواجهة الفريق الأنغولي، كما استمر غياب الجناح بديع أووك لنفس السبب.

في حين شهدت لائحة البنزرتي عودة محمد أوناجم بعد تعافيه من الإصابة، والتي كان قد لحقت به خلال مباراة الديربي التي انتهت للفريق “الأحمر” بهدفين نظيفين.

كما استبعد الإطار التونسي مجموعة من الأسماء التي حضرت في جنوب إفريقيا أمام كايرز تشيفز، على غرار زكرياء الكياني وأمين فرحان وأنيس حنين وسفيان كركاش وبلال الزياني ومنصف الشراشم.

وجاءت قائمة الوداد كالتالي:

رضا التكناوتي، عيسى السيودي، أشرف داري، محمد رحيم، ابراهيم كومارا، أمين أبو الفتح، أيوب عملود، يحيى عطية الله، بدر كدارين، حمزة أيت علال، وليد الكرتي، يحيى جبران، صلاح الدين السعيدي، سفيان المودن، أيمن الحسوني، أنس سرغات، مؤيد اللافي، زهير مترجي، سايمون مسوفا، محمد أوناجم.


زر الذهاب إلى الأعلى