البطولة

بعد السقوط أمام مولودية وجدة.. رئيس المغرب الفاسي يجتمع بالمدرب غاموندي

اجتمع رئيس فريق المغرب الفاسي، مع مدرب الفريق الأرجنتيني ميشيل غاموندي، قصد تباحث مستقبل الفريق لاسيما في ظل النتائج السلبية التي يتخبط فيها وآخرها الخسارة أمام مولودية وجدة بثلاثية نظيفة.

الفريق الفاسي كان قد انهزم يوم السبت الماضي بثلاثة أهداف دون رد، ضمن الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية حيث لم يذق “النمور” طعم الانتصار منذ الجولة الرابعة من عمر البطولة.

وذكر مصدر لموقع “سيت أنفو”، أن مكتب “الماص” جدد ثقته بالمدرب غاموندي حيث أعرب رئيس الفريق إسماعيل الجامعي عن رغبته في استكمال المشروع الذي جاء به المدرب والمضي قدما نحو تحقيق الأهداف المسطرة.

كما اجتمع رئيس الفريق اليوم الثلاثاء، مع اللاعبين والمدرب خلال الحصة التدريبية التي أقيمت بملحق المركب الرياضي لمدينة فاس، استعدادا لمباراة شباب المحمدية يوم الجمعة القادم ضمن الجولة الـ12 من البطولة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الجامعي وجه خطابا واضحا للاعبين وهو التفاف حول الفريق وتقوية المجموعة من أجل الخروج من دوامة النتائج السلبية.

تجدر الإشارة إلى أن جماهير فريق العاصمة العلمية، أعربت عن غضبها الكبير من المردود الذي يقدمه الفريق في الآونة الأخيرة وتوالي التعادلات المخبية التي ألقت بالفريق إلى المركز الـ11 في ترتيب البطولة.


زر الذهاب إلى الأعلى