البطولة

الشابي يفاجئ لاعبي الرجاء قبل موقعة المغرب التطواني

تعاقد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مع المدرب التونسي لسعد الشابي جردة، وذلك خلفا للمدرب جمال السلامي الذي استقال من قيادة النسور بعد الضغط الكبير من طرف بعض الأنصار والمحبين، عن المستوى العام للفريق في عدد من المباريات.

لسعد الشابي المدرب الجديد للفريق الأخضر فاجأ اللاعبين بطريقة اشتغاله في الحصص التدريبية الأولى، حيث طلب منهم لعب كرة قدم جميلة، والبحث عن الأهداف دون تراخٍ.

كما أكد مصدر مقرب من البيت الرجاوي، أن بعض العناصر تفاجأت من صرامته ومتابعته لكل صغيرة وكبيرة أثناء التداريب رغم روح المرح التي عرفها اللقاء الأول بينه وبين اللاعبين.

يشار الى أن كان له خطابا مباشرا للاعبين من أجل العمل وتقديم كل ما لديهم، لضمان الرسمية داخل الفريق في المباريات، إذ يسعة الفريق الذي تأهل مبكرا الى الدور الموالي من كأس الكاف، لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة الاحترافية، ومطاردة فريق الوداد الرياضي الذي يتصدر الدوري الاحترافي المغربي بفارق ست نقط، مع مباراة ناقصة للفريق الأحمر.

وسيرحل الرجاء الى الرباط يوم غد الجمعة لمواجهة فريق المغرب التطواني لحساب الجولة 12 من البطولة، بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط بداية من العاشرة ليلا.


زر الذهاب إلى الأعلى