البطولة

من بينها توقيف خفيفي والرامي.. لجنة التأديب تعاقب عدة أندية بالبطولة الاحترافية

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من القرارات في حق أندية البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني، أبرزها كان توقيف مدافعي فريق حسنية أكادير ياسين رامي بعد طرده في لقاء الرجاء الرياضي، وقائد مولودية وجدة عبد الله خفيفي بعد طرده في مباراة المغرب الفاسي.

وجاءت عقوبات اللجنة كالتالي:

بالنسبة للبطولة الاحترافية 1:

الجولة 11:

توقيف عزيز النخلي، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتيك زمامرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف عبد الله خفيفي لاعب فريق مولودية وجدة لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

توقيف ياسين الرامي لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

بالنسبة للبطولة الإحترافية 2 INWI :

الجولة 17:

توقيف أنس عداوي لاعب فريق الراسينغ الرياضي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي رجاء بني ملال، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق شباب بن جرير مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق شباب أطلس خنيفرة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


زر الذهاب إلى الأعلى