البطولة

السلامي يكشف السر وراء عدم اعتماده على نغوما مع الرجاء

كشف الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي السابق، عن السر وراء عدم اعتماده على اللاعب الكونغولي فابريس نغوما خلال فترته مع الرجاء.

وخرج نغوما من حسابات السلامي منذ العودة من التوقف بسبب فيروس كورونا، الشيء الذي أثار تساؤلات جماهير الرجاء لاسيما أن اللاعب كان يقدم مستوبات جيدة كلما أتيحت له فرصة اللعب بالرغم من الدقائق القليلة التي كان يشارك فيها.

وقال السلامي خلال لقاء خاص مع قناة “الرياضية”، إن علاقته باللاعب كانت جيدة جدا وأنه يكن له كامل الاحترام مشيرا إلى اجتهاده المستمر في تدريبات النادي من أجل الظفر بمكانة في تشكيلة الفريق.

وأضاف مدرب “النسور السابق”: “السبب وراء عدم إقحامي لنغوما في المباريات بعد شفاءه من التمزق العضلي الذي أصيب به رفقة منتخب بلده، يرجع لتقرير الدكتور العرصي، الذي أوصى بعدم المجازفة باللاعب لأنه سيكون معرضا  لتجدد الإصابة في حال لعبه لمباريات متتالية في توقيت قصير”.

وأتم السلامي: “توظيف اللاعب في رقعة الميدان هو الذي كان عليه اختلاف، عندما كان عبد الإله الحافيظي يلعب أساسيا كنت أضطر لتوظيف فابريس في مركز وسط الميدان، بدل مركز متقدم لأن الحافيظي يكون خلف المهاجم”.


زر الذهاب إلى الأعلى