البطولة

بعد واقعة لقاء اتحاد طنجة.. “مصدر” يحدد وضعية بنشيخة وبوخريص

لاحديث في الأوساط الجديدية مؤخرا الى عن ماحدث في المباراة الاخيرة، التي جمعت الدفاع الجديدي بفريق اتحاد طنجة، والتي عرفت دفع المدرب عبد الحق بنشيخة للاعب بوخريص اثناء تغييره من طرف المدرب، لقطة لم يتقبلها الشارع الرياضي الجديدي بل عدد كبير منهم تفاجأ من تصرف المدرب الذي لطالما كان هادئا ويكسب احترام لاعبيه بالحديث عنهم دائما بشكل جيد، والمعاملة الرائعة التي تكون بين بن شيخة ولاعبيه أينما حل، بعد الجدل الكبير الذ خلفته هذه اللقطة التي تم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف مصدر مقرب من الفريق الجديدي أن الخلاف تم طيه، والمدرب اعتبر أن الضغط الذي يعيشه بسبب غياب النتائج الإيجابية ساهم في الإنفعال.

كما أردف نفس المصدر أن اللاعب بوخريص أيضا اعتذر لأنه تأخر في الخروج من الملعب، ولم ينتبه الى المدرب بنشيخة الذي طالبه بالإسراع في الخروج.

يشار الى أن فريق الدفاع الجديدي يقبع في المركز الرابع عشر، برصيد 11 نقطة، ولم يدق طعم الإنتصار مند مدة، مما يزيد الضغط على كل مكونات النادي، والمباراة القادمة لن تكون سهلة، ضد فريق النهضة البركانية الذي غادر مسابقة كأس الكونفدرالية، المواجهة ستجرى يوم الأحد القادم بداية من العاشرة ليلا بالملعب البلدي ببركان، وذلك ضمن الجولة الثالثة عشر من البطولة الاحترافية.


زر الذهاب إلى الأعلى