البطولة

خلاف الهبطي والورفلي يُغضب جماهير الرجاء

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لتشابك بالأيادي بين اللاعب سند الورفلي واللاعب زكرياء الهبطي، مباشرة بعد نهاية المباراة الأخيرة للرجاء الرياضي ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

هذا المقطع جعل العديد من عشاق النادي الأخضر، يتساءلون لماذا تم تسريب هذا المقطع اليوم السبت قبل مباراة الرجاء الرياضي مساء يوم غد ضد أولمبيك آسفي.

كما طالبت الجماهير من إدارة النادي منح السلطة الكاملة للمدرب لسعد الشابي، لضبط مستودع الملابس وإعطاء لكل دي حق حقه ومن يعتبر نفسه أكبر من الرجاء فهو واهم، علما أن الرجاء تمكن من الفوز في المباراة السابقة أمام نامونغو، بثلاثية مكنته من مواصلة الزعامة في مجموعته.

يشار الى أن الفريق “الأخضر”، سيواجه يوم الأحد القادم، بمركب محمد الخامس، فريق أولمبيك آسفي ضمن الجولة الثالثة عشر من البطولة الإحترافية، ويسعى الفريق الأخضر الى خطف نقط المواجهة ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية لمطاردة المتصدر الوداد الرياضي، الذي سيحل ضيفا تقيلا في نفس التوقيت على اتحاد طنجة، وتعتبر هذه المباراة الثانية للمدرب لسعد الشابي بالبطولة بعد الفوز على المغرب التطواني في الجولة الماضية.


زر الذهاب إلى الأعلى