البطولة

قبل ملاقاة الوداد.. إلتراس “هيركوليس” تخصص منحة “استثنائية” للاعبي اتحاد طنجة

خصصت “إلتراس هيركوليس” المساندة لفريق اتحاد طنجة، منحة “استثنائية” للاعبي الفريق الطنجاوي لدعمهم قبل مواجهة الوداد الرياضي برسم الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية.

وذكر بلاغ للفصيل عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك”، أن جميع اللاعبين توصلوا بمنحة الفوز على شباب المحمدية ضمن الجولة التاسعة من البطولة، وذلك قصد تحفيزهم على بدل مجهودات أكبر خلال لقاء الوداد المقرر مساء اليوم الأحد.

وأضاف البلاغ، أن المبلغ المالي الممنوح جاء في إطار مبادرة أطلقتها المجموعة وساهم فيها كل سكان المدينة، و غيرهم من مناصري الفريق خارج أرض الوطن وداخله.

وجاء البلاغ الكامل لـ”هيركوليس” كالتالي:

“قدمت المجموعة، قبل قليل واستعدادا لمباراة الغد و باقي مشوار البطولة، منحة الفوز بمباراة المحمدية للاعبي الفريق أجمعين و دون استثناء، إضافة إلى كل مكونات الفريق الطبية و الإعلامية إلخ.

يُذكر أن المبلغ كان قد تم جمعه انطلاقا من مبادرة المجموعة التي ساهم فيها كل سكان المدينة و غيرهم من المحبين للكيان الأزرق، إضافة إلى إخواننا القاطنين بديار الغربة.

كما تم توزيع باقي المبلغ، على شكل منح استثنائية لكل أطر و إداريي مدرسة اتحاد طنجة، لتحفيزهم على بدل مجهودات أكبر و المساهمة في صناعة رجال المستقبل، حاملي شعار الفريق و المدينة.

كما وجب التنويه أن المبلغ الذي تم جمعه قد تم صرفه بأكمله، ما بين منح الفوز على اللاعبين و الطاقم التقني و الإداري و الطبي للفريق الأول، إضافة إلى أطر و مدربي مدرسة اتحاد طنجة، و العاملين بمركز تكوين الفريق.

المجموعة تُجدّد شكرها لكل المساهمين، و تُجدد كذلك دعوتها لكل الجمهور بالوقوف خلف اللاعبين من أجل تحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي”.

يشار إلى أن “فارس البوغاز” سيلاقي الفريق “الأحمر” مساء الأحد، على أرضية ملعب طنجة الكبير، في حدود الساعة العاشرة ليلا.


زر الذهاب إلى الأعلى