البطولة

الشابي يكشف عن موقفه بخصوص قضية بنحليب

أكد مدرب الرجاء الرياضي، لسعد الشابي جردة، أنه سعيد بتدريب فريق الرجاء الرياضي، الذي يعتبر طموح عدد من المدربين، وذلك خلال تصريح خص به إداعة “إم اف إم”.

كما وضح موقفه بخصوص اللاعب محمود بنحليب، حيث قال: “الموضوع الآن بين يد رئيس النادي لأنني أخبرته لا أقبل مثل هذه التصرفات، ولكن على الجميع أن يفهم لا يمكن للأب أن يطرد إبنه من المنزل في حالة أخطأ ولا يعاقبه ويعتذر وبعدها تعود الأمور الى نصابها وهذا ما يمكن أن تسير في اتجاهه الأمور، خاصة ونحن في شهر رمضان، علما بأن الفريق كان يحتاج بنحليب في المباراة الماضية لما يتوفر عليه من إمكانيات”.

وأردف قائلا إنه كان له حوار في أول لقاء باللاعبين، كان بمثابة رسالة بعنوان من سيحترمني يحترم مواعيد التداريب، وللرجاء إمكانيات كبيرة من أجل الذهاب بعيدا في جل المسابقات، مثل اللاعب متولي وما يتوفر عليه من تجربة، إد يعتبر المدرب الأول داخل الملعب، والحافيضي والزنيتي، وآخرون.

كما وجه الشابي رسالة الى عشاق النادي، مفادها أنني سأشتغل من أجل إسعادكم بعد كل مباراة والنتيجة هي الألقاب، في المستقبل ولهذا الغرض أنا في الرجاء الرياضي صاحب العدد الكبير جدا من العشاق إضافة الى أن لديه متابعة إعلامية قوية.


زر الذهاب إلى الأعلى