البطولة

جماهير الوداد تُحمل مسؤولية الهزيمة أمام طنجة للبنزرتي وتوجه رسالة للمودن

انهزم فريق الوداد الرياضي، يوم أمس الأحد، أمام فريق اتحاد طنجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثالثة عشر من البطولة الاحترافية، علما أن الفريق الأحمر كان متقدما بهدفين في الشوط الأول.

وحملت العديد من جماهير الوداد الهزيمة للمدرب فوزي البنزرتي، بسبب التغييرات في الشوط الثاني التي لم تكن صائبة خاصة خروج أوناجم والحسوني، كما تساءلت جماهير القلعة الحمراء عن سبب تهاون اللاعبين في الشوط الثاني، في العديد من المباريات، ومن يتحمل مسؤولية هذا الأمر.

وطالب عشاق النادي من المدرب تدارك الأمر في قادم المباريات، لأن الفارق بين الوداد المتصدر والمطارد المباشر الرجاء الرياضي أصبح نقطة وحيدة، مع مباراة ناقصة للوداد أمام النهضة البركانية.

وعلاقة دائما بالمباراة وجه العديد من محبي الوداد رسالة الى سفيان المودن، الذي لم يتقبل قرار المدرب بتغييره، فخلع القميص وكانت ردة فعله غير مقبولة من طرف المحبين، إذ طالبوا من إدارة النادي والمدرب إبعاده عن الفريق بسبب عدم انضباطه وقميص الوداد أكبر من أن يرميه أي لاعب، فيما تعاطفت فئة أخرى من المحبين معه وحملوا المسؤولية للمدرب الذي أقعده في بنك البدلاء كثيرا الأمر الذي أبعده عن التنافسية.

يشار الى أن المباراة أجريت بالملعب الكبير بطنجة وقادها الحكم عبد العزيز المسلك.


زر الذهاب إلى الأعلى