البطولة

الناصيري يحسم الجدل بخصوص قضية سيسوكو ويرد على أكرم

خرج سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، بمجموعة من التوضيحات بخصوص آخر مستجدات الفريق “الأحمر” والتي تشغل بال الجماهير الودادية.

وتحدث الناصيري عن قضيتي اللاعبين أيوب سكومة وسليمان سيسوكو، إضافة للمشاكل المالية التي يعاني منها الفريق وتأثيرها على صرف المستحقات المادية وكذا وضعية الفريق في البطولات التي ينافس عليها في الموسم الجاري.

وقال رئيس الوداد في تصريحات صحفية: “أيوب سكومة يقول أنه مصاب وبعد الخبرة الطبية تم التأكد من عدم إصابته، على اللاعب أن يعطينا قرار نهائي لكي نتخذ نتمكن من اتخاذ الإجراءات المناسبة إما الإستمرار أو فسخ العقد”.

وأضاف: “الحكم في قضية سيسكو كان نهائيا، وأنا مستعد أن أدفع حتى مليار سنتيم من مالي الخاص وهذا أمر داخلي يخص النادي فقط المشوشون هم من يرغبون في التأثير على الفريق”.

وتابع رئيس الوداد: “عبد الإله أكرم أخذ مستحقاته كاملة، إذا كان يطالب بأي شيء عليه أن يتوجه للمحكمة بلا تشويش على فريقي فهذا صراع بيني وبينه بعيدا على الوداد الرياضي”.

وأردف: “الصراعات في مستودع الملابس أمر عادي، مثل حال الأبناء في البيت يتناقشون فيما بينهم ولكن الأب هو الذي يتدخل ويحل المشاكل”.

وبخصوص قضية جيبور أجاب: “في قضية جيبور ليس هناك حكم نهائي ونحن على تواصل مع المحامي الخاص به”.

ورد الناصيري على أنباء إضراب اللاعبين بسبب تأخر صرف مستحقاتهم بالقول: “لم يكن إضراب من اللاعبين جميع مستحقات مدفوعة ماعدا منحة واحدة خاصة بالتأهل في عصبة الأبطال لم تدفع بعد بسبب قلة المداخيل وغياب الجماهير بسبب أزمة فيروس كورونا التي أرخت بظلالها على الميزانية النادي”.

واستطرد: “بخصوص التحكيم أقوم بإعتراض شخصي على مديرية التحكيم بطريقتي الخاصة دون أن نقوم ببلاغات عبر الصفحات الرسمية”.

وختم رئيس الفريق الأحمر حديثه قائلا: “كأس العرش هو الأولوية هذا الموسم لأنه غاب على خزينة النادي لمدة عشرين سنة، ورسالتي للجماهير هي أننا عندما سوف نتوج في آخر الموسم سيتم تتويج جميع فعاليات النادي من لاعبين وأطقم ومنخرطين وجماهير ليس سعيد الناصيري فقط من سيتوج، لذا أطالبهم بالقليل من الصبر والحكم في آخر الموسم”.


زر الذهاب إلى الأعلى