البطولة

جضاهيم يفجرها في وجه أكرم بعد تصريحات الناصيري بخصوص الديون العالقة

تحدث رئيس فريق الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، يوم أمس الاثنين، في تصريحات صحفية، عن الخرجات الإعلامية الأخيرة للرئيس السابق عبد الإله أكرم، بخصوص حجزه على الحساب البنكي للوداد بسبب الديون العالقة في ذمة الفريق.

وفي اتصال هاتفي مع موقع “سيت أنفو”، شدد الناصيري على أن أكرم مسؤول عن تصريحاته التي خرج بها، وأن هناك شهود عيان لواقعة تسلمه لمستحقاته كاملة وبين الأسماء التي ذكرت قيدوم المسيرين في فريق الوداد بوبكر جضاهيم.

وبدورنا ربطنا الاتصال بجضاهيم للاستفسار حول هذه المعطيات، حيث أكد الأخير تفاصيل الواقعة وبأنه كان حاضرا في الاتفاق مع مجموعة من المسيرين السابقين وقدماء ومنخرطي الوداد أمثال صابر عن جمعية قدماء الوداد، وعفورة وغيرهم من الأسماء.

وأضاف المتحدث ذاته أن الناصيري وأكرم توصلوا لاتفاق بقضي بتسلم الأخير لمستحقاته حسب علمه، وأن هناك بعض الأشخاص الذين سهروا على التنازل المقدم من طرف عبد الإله أكرم، إنما كيف سارت الأمور بعد ذلك فلا علم له بها.

وتابع قيدوم مسييري الوداد، أن التصريحات السابقة لأكرم في حق شخصه أغضبته كونه تدخل كودادي ولغيرته على الفريق وكواحد من قدماء المسيرين الودادين، مستغربا من تصريحات الرئيس السابق للفريق الأحمر في هذا الوقت حيث تساءل عن قانونية مسألة ديون الشركة التي في ملكية أكرم للفريق الوداد.


زر الذهاب إلى الأعلى