البطولة

بعد تعثر الوداد.. جماهير الرجاء الرياضي توجه طلبا خاصا للاعبيها

تعادل فريق الوداد البيضاوي، ليلة أمس الخميس، داخل القواعد بهدف لمثله أمام شباب المحمدية لحساب الجولة الرابعة العشر من البطولة الاحترافية.

ورفع الفريق “الأحمر” رصيده من النقاط فى الصدارة إلى 27 نقطة، بفارق نقطتين عن المطارد المباشر الرجاء الرياضي، الذي حقق فوزا هاما خلال الجولة الماضية على حساب أولمبيك آسفي.

تعادل الوداد ليلة أمس والهزيمة فى الجولة الماضية أمام اتحاد طنجة لم تتقبلها جماهير النادى الأحمر وطالبت مكونات النادي بالخروج من هذه الأزمة فى اسرع وقت ممكن، علما بأن الوداد غابت عنه مجموع من العناصر بسبب اكتشاف حالات مصابة بفيروس كورونا أبرزها الحارس رضي التكناوتي.

تعثر الوداد جعل عشاق النادى “الاخضر” يطالبون “النسور” بتحقيق الفوز فى المباراة القادمة أمام نهضة الزمامرة، واعتلاء الصدارة مؤقتا علما بأن الوداد لديه مبارة ناقصة أمام نهضة بركان، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية.

يشار إلى أن فريق شباب المحمدية كان سباقا إلى التسجيل عن طريق اللاعب أسامة المليوي فى الشوط الأول، قبل أن يعادل الكفة لاعب الوداد ايوب الكعبي فى الشوط الثاني، المبارة عرفت تضييع عدد من الفرص السانحة للفريق الأحمر حيث قوبلت بتألق حارس الشباب مطيع الدي تصدى للعديد من الفرص.


زر الذهاب إلى الأعلى