البطولة

الرجاء البيضاوي يرد على قرار نقل مباراته أمام الزمامرة لملعب آسفي

علق فريق الرجاء الرياضي، على قرار نقل مباراته أمام نهضة الزمامرة إلى ملعب “المسيرة بآسفي من جديد بعدما سبق وأن برمجت العصبة الاحترافية اللقاء على أرضية ملعب “البشير” بالمحمدية.

وقررت العصبة الاحترافية برمجة اللقاء المذكور على أرضية ملعب “المسيرة” بآسفي يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية بدعوى عدم ترخص السلطات المحلية لمدينة المحمدية بإجراء اللقاء.

وجاء في بلاغ الفريق”الأخضر”: “تلقى باستغراب نادي الرجاء الرياضي، مساء اليوم الجمعة، مراسلة من العصبة الاحترافية بخصوص تغيير ملعب مباراة نهضة الزمامرة ونادي الرجاء لحساب الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية”.

وتابع البلاغ: “وكان نادي الرجاء الرياضي قد توصل سابقا بمراسلة تؤكد إجراء المباراة بملعب البشير بمدينة المحمدية، بعد صدور الموافقة من جانب السلطات الأمنية”.

وأردف: ويتفاجئ نادي الرجاء اليوم بنقل المباراة إلى ملعب المسيرة بآسفي، لأسباب ترتبط وفق المراسلة الجديدة برفض سلطات مدينة المحمدية الترخيص لإجراء المباراة”.

وختم: “يطرح هذا التغيير أكثر من علامة استفهام، ويدفع إلى التساؤل بشأن دوافعه خاصة وأن ترخيصا صدر قبل برمجة المباراة الوهلة الأولى بالمحمدية.

يذكر أن المباراة المذكورة ستجرى يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة العاشرة ليلا، برسم الجولة الـ11 من البطولة.


زر الذهاب إلى الأعلى