البطولة

مباريات “قوية” تنتظر الوداد الرياضي قبل مواجهة مولودية الجزائر

تنتظر فريق الوداد الرياضي، مواجهات قوية خلال الفترة المقبلة قبل مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من عصبة الأبطال الإفريقية، أمام مولودية الجزائر أيام 14 أو 15 أو 16 ماي القادم.

ويدخل الوداد منعرجا مهما في الموسم الحالي، حيث يخوض ثلاث لقاءات مهمة من شأنها أن ترسم خارطة طريق الفريق خلال مسابقتي البطولة الاحترافية وكأس العرش التي ينافس عليها إلى جانب عصبة الأبطال.

ويستضيف الفريق “الأحمر” نادي نهضة بركان ضمن مؤجل الجولة الثامنة يوم الأحد القادم، على أرضية مركب “محمد الخامس”، إذ قد يحافظ على فارق النقطتين أمام غريمه الرجاء في حال انتصاره وكذا انتصار “الخضر” على نهضة الزمامرة، أو قد يوسع الفارق في حال أي تعثر للـ”نسور” شريطة تحقيق الفوز أمام بركان.

ويوم الأربعاء القادم، يعود رجال المدرب فوزي البنزرتي لمنافسات كأس العرش حينما يواجهون فريق شباب المحمدية ضمن ربع نهائي الكأس الفضية، هذه البطولة التي غابت عن خزائن الوداد لمدة 20 سنة سيحاول فيها الفريق الذهاب لأبعد نقطة رغم صعوبة المنافس، الذي تعادل معه الفريق يوم الخميس الماضي، على أرضية مركب محمد الخامس في الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية.

وينهي “الحُمر” سلسلة المباريات القوية بملاقاة الجيش الملكي في مقابلة “الكلاسيكو”، ضمن آخر جولات الذهاب من البطولة الاحترافية على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.


زر الذهاب إلى الأعلى