البطولة

إطار تونسي على طاولة مفاوضات المغرب الفاسي

دخل إطار تونسي في دائرة اهتمامات فريق المغربي الفاسي، قصد الإشراف على العارضة التقنية للنادي، خلفا للمدرب المقال الأرجنتيني ميغيل غاموندي.

وأكدت مصادر مقربة من الفريق الفاسي، وجود مفاوضات بين وكيل أعمال المدرب التونسي طارق جرايا وإدارة “الماص” لخلافة غاموندي.

وأوضح المصدر ذاته أن تعثر المفوضات مع الإطار الوطني رشيد الطاوسي، جعل رئيس الفريق إسماعيل الجامعي يفتح قنوات تواصل مع عدد من المدربين لتحمل مسؤولية قيادة الفريق “الأصفر”.

وسبق لجرايا قيادة عدد من الأندية العربية والخليجية، حيث أشرف على أندية أحد السعودي والفيصلي الأردني والنجمة اللبناني الذي توج معه بكأس النخبة موسم 2018-2019، وقاده لدور الـ32 من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال خلال الموسم نفسه.

كما درب نادي حمام الأنف التونسي ووصل معه لنصف نهائي كأس تونس، إضافة لمجموعة من الألقاب الفردية كمدرب في لبنان واشتغاله كمدير تقني في عدد من الأندية الفرنسية بحكم حيازته على دبلوم “UEFA A”.

تجدر الإشارة إلى أن أبناء “العاصمة العلمية” سيلاقون نادي اتحاد طنجة، ليلة اليوم السبت، بداية من العاشرة ليلا، على أرضية ملعب “الحسن الثاني”، ضمن مباريات الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية.

 


زر الذهاب إلى الأعلى