البطولة

وادو يتقدم بطلب لجماهير الوداد بشأن الناصيري وقضية “سيسوكو”

وجه الدولي المغربي السابق والإطار الوطني، عبد السلام وادو، رسالة لجماهير الوداد الرياضي، بشأن انتقاده لرئيس الفريق والعصبة الوطنية والاحترافية، سعيد الناصيري، على هامش قضيته مع اللاعب المالي، سليمان سيسوكو.

وخرج وادو على حسابه الخاص في “الفايسبوك” مخاطبا أنصار الوداد، صباح اليوم الاثنين، مبديا احترامه وحبه للفريق وتقديره لقيمته وإنجازاته على الساحة الوطنية والقارية، قبل أن يعود وينتقد رئيس الفريق، مشددا للجماهير على أن فريق بحجم الوداد يستحق تسيير “المافيا”.

وكتب وادو: “أعزائي الوداديين، أتوسل أن تفهموا أن هذا النادي الذي أحببته لسنوات عديد، هو أيضا جزء من التراث الرياضي المغربي، ومن بين أفضل الأندية في القارة الإفريقي مع الرجاء، والذي يتم التعرف على شغف أنصاره في خارج الحدود والمصنفة من بين الأفضل في العالم، لا يستحق إجراءات المافيا من حيث الإدارة التي يمكن أن تشوه صورة وتضحيات مؤسسة عالمية مثل الوداد”.

وتابع: “..أنا أتفق أنه نظام كامل يحتاج للإصلاح وأنتم لديكم القدرة على ذلك، يمكنكم أنتم وجماهير الرجاء أن تجعلوا كل هؤلاء الأشخاص الذين يلوثون كرة القدم المغربي.. فضل قوة الجماهير، نريد كرة قدم نظيفة وليكم القوة على ذلك”.

Chers Supporters et Supportrices du Wydad Athletic Club – WAC . Je vous prie de bien comprendre que ce Club que j’aime…

Publiée par Abdessalam Ouaddou sur Lundi 3 mai 2021


زر الذهاب إلى الأعلى