البطولة

بركلات الجزاء الترجيحية.. الجيش الملكي يعبر إلى نصف نهائي كأس العرش على حساب الرجاء -فيديو

منحت ركلات الجزاء الترجيحية، بطاقة العبور لفريق الجيش الملكي إلى نصف نهائي منافسات كأس العرش، على حساب فريق الرجاء الرياضي بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، مساء اليوم الخميس، ضمن ربع نهائي كأس العرش، في المباراة التي احتضنها “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بالرباط.

وبالعودة لمجريات اللقاء، كان فريق الجيش الملكي قريبا من افتتاح حصة التسجيل في الشوط الأول، لكن كرة المهاجم رضا سليم اصطدمت بالقائم، كما سنحت لفريق الرجاء فرص لتسجيل هدف السبق دون جدوى.

في الجولة الثانية، تحركت الآلة الهجومية للفريقين حيث تمكن الرجاء من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 53 عبر مهاجمه محمود بنحليب الذي استغل ارتباكا في دفاعات الجيش الملكي.

لكن سرعان ما استعاد “الفريق العسكري” توازنه، إذ استطاع عمر الجيراري من توقيع هدف التعادل من تسديدة “عالمية” لم تترك أي حظ للحارس أنس الزنيتي.

وبعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي، تم اللجوء لشوطين إضافيين لم تتغير فيهما النتيجة لتحسم المباراة بركلات الجزاء بواقع 5-3 بعد تضييع محمد المكعازي لركلة الجزاء الثانية.

وبهذه النتيجة، سيواجه فريق  الجيش الملكي نادي رجاء بني ملال في مباراة نصف النهائي، بعدما ضمن الفريق الملالي حضوره في هذا الدور على حساب حسنية أكادير.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى