البطولة

الوداد البيضاوي يواجه تحديات قوية خلال شهر ماي

يواجه فريق الوداد الرياضي، تحديات قوية خلال الشهر الحالي، وذلك بعدما كشفت العصبة الاحترافية لكرة القدم، عن جدول برنامج مباريات الوداد الرياضي خلال الفترة القادمة والتي ستعرف إجراء 5 مباريات في ظرف 17 يوما.

ويبدأ الفريق “الأحمر” مشوار مبارياته خلال الأيام القادمة، بمواجهة الجيش الملكي يوم الأحد المقبل برسم الدورة الأخيرة من ذهاب البطولة الاحترافية، ثم التنقل إلى الجزائر لمواجهة نادي المولودية العاصمة يوم الجمعة 14 ماي، على أرضية ملعب “5 جويليه”، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويعود الوداد لاستقبال نادي أولمبيك آسفي برسم الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية، يوم الثلاثاء 18 ماي، على أرضية مركب “محمد الخامس”.

ثم يلاقي رجال المدرب البنزرتي فريق مولودية الجزائر لحساب إياب ربع نهائي دوري الأبطال، يوم السبت 22 ماي الجاري على أرضية مركب محمد الخامس، ويختتم مواعيده القادمة باستضافة المغرب الفاسي يوم الأربعاء 26 ماي ضمن الجولة الـ20 من البطولة.

هذا في وقت قررت العصبة الاحترافية، تأجيل ثلاث مباريات للوداد في البطولة بسبب الالتزامات القارية، وهي لقاءات يوسفية برشيد عن الجولة الـ16 والدفاع الجديدي عن الجولة الـ17 وكذا حسنية أكادير برسم الجولة الـ19.


زر الذهاب إلى الأعلى