البطولة

أبرزها توقيف كروش ودايو.. لجنة التأديب تنزل مجموعة من العقوبات على أندية البطولة الاحترافية

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق أندية البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني.

وقررت اللجنة المركزية للتأديب توقيف زايد كروش، لاعب فريق نهضة بركان لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، إضافة لتوقيف زميله يوسوفو دايو، للمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة نفسها.

وجاءت باقي عقوبات اللجنةعلى الشكل التالي:

-توقيف عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 6000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

-تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

-تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

-تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

-تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

– بالنسبة للبطولة الإحترافية 2:

-توقيف رضوان الحيمر، مدرب فريق شباب السالمي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالإتحاد البيضاوي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

-توقيف أيمن مغلوب، لاعب فريق شباب السالمي لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 2250 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالإتحاد البيضاوي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

-توقيف بامنوصر ألدجي، لاعب فريق النادي القنيطري لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد تواركة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

-توقيف إسماعيل وافيق، لاعب فريق سطاد المغربي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك الدشيرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

– بالنسبة لمنافسات كأس العرش :

-توقيف سعد مورسلي، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه برجاء بني ملال، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

-توقيف يوسف سديري، لاعب فريق رجاء بني ملال لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

-تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

-تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

-تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

-تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى