البطولة

بعد اعتدائه على الحكم.. عصبة الدارالبيضاء الكبرى توقف لاعبا مدى الحياة

أعلنت عصبة الدار البيضاء لكرة القدم، توقيف لاعب نادي جمعية الشروق درب غلف، محمد مسكابي، بعد حادث اعتدائه على الحكم رضا منصور، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي التكوين المهني يوم السبت الماضي، بملحق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

واعتدى اللاعب المذكور على الحكم منصور، بعدما لم يتقبل إحدى القرارات التي أعلن عنها، حيث قام بإسقاطه أرضا وضربه في مشهد أثار استغراب كل من تابع الواقعة.

وبعد هذا الحادث، أصدرت عصبة الدار البيضاء بيانا يملك “سيت أنفو” نسخة منه، قررت على إثره توقيف اللاعب المعتدي مدى الحياة.

وجاء في بيان العصبة: “بعد الأحداث اللارياضية التي جرت في مباراة جمعية الشروق درب غلف وفريق التكوين المهني فئة الشبان، وبعد المناقشة والتحليل لتقرير الحكم والذي يثبت ضربه بوحشية وطرحه أرضا والضرر الذي لحق به كما تثبت ذلك الشهادة الطبية التي توضح مدة العجز 30 يوما.

وأَضاف البلاغ: “أصدرت اللجنة الجهوية للتأديب والروح الرياضية لعصبة الدار البيضاء الكبرى لكرة القدم في محضرها رقم 1 بتاريخ 6 ماي 2021 القرار التالي: توقيف اللاعب محمد مسكابي مدى الحياة ويحضر عليه مزاولة أي نشاط رياضي ابتداء من 2 ماي 2021.

 


زر الذهاب إلى الأعلى