البطولة

تطورات جديدة بخصوص تجديد عقد الورفلي والزنيتي مع الرجاء الرياضي

سينتهي عقد مجموعة من اللاعبين داخل الرجاء الرياضي، بنهاية الموسم الحالي ومن أبرز هؤلاء المدافع سند الورفلي وكذلك الحارس أنس الزنيتي.

ويطالب العديد من عشاق النادي “الأخضر” بالتجديد للزنيتي، لما يلعبه من دور داخل الفريق خاصة في العديد من المباريات الهامة التي استطاع أن يكون حاسم فيها من خلال التصدي لضربات الجزاء دون الحديث عن التدخلات الناجحة.

مصدر مقرب من الرجاء الرياضي، أكد على أن الفريق يسير في اتجاه التجديد لأنس لما قدمه للفريق، وكذلك الزنيتي لا يمانع في الإستمرار مع الرجاء الرياضي شريطة تسوية الأمور المادية والأيام المقبلة قد يتوصل الطرفين الى صيغة توافقية، علما بأن هناك عروض مغرية لهذا الحارس الذي يتألق في جل مباريات الرجاء.

وبخصوص اللاعب الورفلي كشف نفس المصدر أن المدافع الليبي، يرفض مناقشة موضوع التجديد حاليا، ويطلب مهلة من الوقت للتفكير في إشارة منه الى إمكانية مغادرة الرجاء الرياضي نهاية الموسم، علما بأنه غاب عن المباراة الأخيرة ضد المغرب الفاسي، لحساب الجولة 15 من البطولة الاحترافية القسم الوطني الأول، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في إحدى الحصص التدريبية التي سبقت المواجهة، التي انتهت لصالح الرجاء الرياضي بهدف لصفر، وتدويب الفارق بينه وبين المتصدر الوداد الى نقطتين، بعد تعادل هذا الأخير أمام الجيش الملكي صفر لمثله.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى