البطولة

الزاكي يحذر الوداد من مولودية الجزائر

كشف الحارس والمدرب السابق لفريق الوداد الرياضي، بادو الزاكي، عن رأيه في مواجهة مولودية الجزائر والوداد برسم ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وأجرى الزاكي حوارا خاصا مع صحيفة “لاكومبيتيسيون” الجزائرية، أكد فيه أن حظوظ الفريقين متفاوتة على الورق نظرا لخبرة الوداد بدوري الأبطال في السنوان الأخيرة، وكذا التركيبة البشرية التي يمتلكها الفريق، مشيرا إلى أن النقطة الإيجابية الوحيدة بالنسبة للمولودية هو أن مباراة الإياب ستجرى أمام مدرجات فارغة، بحكم قوة الفريق الأحمر عندما تكون جماهيره حاضرة في الملعب.

وأضاف: “المولودية فريق كبير لكنه غاب عن هذه المسابقة منذ مدة، وأدرك أن هناك اختلالات في الفريق هذا الموسم ووجود حالة من عدم الرضى لدى الجمهور بسبب النتائج”.

وتابع: “العدو الأول للوداد هذا الموسم هو قلة التركيز، فالفريق دخل في فترة فراغ لم يتذوق خلالها طعم الانتصار خلال 3 مباريات، لكن بمجرد أن يستعيد اللاعبون تركيزهم يكون الأداء كما سنبغي وتأتي النتائج الإيجايبة”.

وختم الزاكي: “مسار الفريقين خلال الخمس سنوات الأخيرة يظهر لنا فرق كبير، لكن الوداد عليه أن يكون حذرا لأن كرة القدم دائما ما تحمل معها المفاجآت”.

يذكر أن رجال المدرب فوزي البنزرتي، سيرحلون للجزائر لمواجهة نادي مولودية العاصمة، يوم الجمعة القادم، انطلاقا من السابعة بتوقيت غرينيتش.

 



زر الذهاب إلى الأعلى